تابعنا على الشبكات الاجتماعية

برنامج Betternet VPN


تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجاناً

برنامج Betternet VPN

تمتلك كل دولة سياسة خاصة بخصوص الإنترنت قد تصل إلى سياسات صارمة مثل تلك التي حدثت منذ فترة في دول الخليج  التي غلقت الماسنجر. لذلك عملت العديد من الشركات المصممة لبرامج الكمبيوتر والهواتف الذكية على تصميم برامج مخصصة لفك التشفير الحكومي وفتح المواقع المحجوبة. والتي من ضمنها برنامجنا اليوم برنامج Betternet VPN .
عند تحميلك برنامج بيتر نت سوف تحرر جهازك من القيود المحكمة وسياسات الحجب. حيث يوفر لك البرنامج الحرية الكاملة للوصول إلى كافة المواقع على شبكات الإنترنت. برنامج Betternet VPN مجاني تمام ولن يطلب منك اي اموال لتدفعها رسوماً لاستخدامك البرنامج . كما انه عندك تحميلك لبيتر نت فأنت تقوم بتحميل برنامج بروكسي مميز. فقط كل ماعليك بعد تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة هو تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر بالطريقة المعتادة ثم تقوم بفتح البرنامج. بعد ذلك تستطيع فتح المواقع المحجوبة و دخول اي موقع كان محجوب عنك قبل تثبيت البرنامج سوف يتم فتح هذا الموقع. يمكنك ايضاً فتح المواقع من اي متصفح لديك مثل متصفح موزيلا فايرفوكس او متصفح جوجل كروم او متصفح اوبرا او متصفح انترنت اكسبلورر.

مميزات برنامج Betternet VPN :

يعد برنامج Betternet VPN من أشهر برامج vpn التى تعمل على فك شفرات المواقع المحجوبة لما يمتلكه من ميزات رائعة نذكر منها:
  • برنامج Betternet VPN مجاني تماماً ولن تحتاج لدفع أي رسوم لتحميله.
  • يتمتع البرنامج بواجهة سهلة وبسيطة جداً لجميع المستخدمين فتستطيع تحميل البرنامج دون ان يكون لديك سابق خبرة في التعامل معه.
  • تستطيع من خلال Betternet VPN التخفي علي شبكة الانترنت فهو يخفي رقم اتصالك الاصلي علي الانترنت.
  • يمكنك اضافة برنامج بيتر نت كأضافة فقط لمتصفحك ولا تحتاج إلى تثبيته كبرنامج اذا  اردت.
  • يتمتع Betternet بسهولة إستخدامه حيث أنه يتناسب مع المبتدئين ولك لما يتمتع به من التصميم البسيط .
  • يوفر البرنامج الحماية والأمان لمستخدميه وذلك عن طريق حماية بيانات المستخدم الشخصية ولا يستطيع أى شخص الإطلاع على هذه البيانات
  • يدعم التحميل على جميع أجهزة الكمبيوتر بإختلاف أنظمتها ونسخها سواء ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو غيرهم كما أنه مناسب لأجهزة الهواتف الحديثة .
  • برنامج betternet لا يعرض أي نوع من الإعلانات المزعجة مما يجعلك تستخدمه بكل راحة ودون أي إزعاج.

فكرة برنامج Betternet VPN:

يعتبر برنامج Betternet VPN من أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة، والتي تضمن لك بتخطي جميع حدود الإنترنت بشكل مجاني تماما وبكل حماية. على عكس البرامج الأخرى يسمح لكم برنامج بترنت بتجاوز حدود الرقابة والوصول إلى المواقع التي لا داعي من حجبها وإزالة جميع الحدود. يسمح لك البرنامج بالهروب من الجدران النارية للتاحيل على القيود عبر بروتكول الإنترنت . يوفر برنامج بيترنت تجربة مجانية لإنترنت أفضل بدون أي قيود دولية أو حكومية مع الحفاظ على خصوصية المستخدم وإخفاء بيانات الوصول الخاصة به. مما يمنع القراصنة من النيل من جهازك.

تحميل برنامج Betternet VPN : من هنا

كما ذكرنا فإن برنامج Betternet VPN مجاني تماماً ويمكن تحميله بشكل مستقل وفتحة على الكمبيوتر كمتصفح مستقل. أو تحميله على المتصفح الخاص بك مباشرة والتمتع بتجربة مميزة.

برنامج Betternet VPN برنامج Betternet VPN تمت مراجعته من قبل khaleka في 10:50 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات: